25+ زوران ماميتش مدرب الهلال

25+ زوران ماميتش مدرب الهلال. زوران ماميتش مدرب العين والهلال اقرب المرشحين لقيادة النادي الاهلي رايك لو تمت!!؟زوران ماميتش مدرب العين والهلال اقرب المرشحين لقيادة النادي الاهلي رايك لو تمت!!؟ زوران ماميتش من المدربين الشباب الذين يطمحون في حجز مكانة كبرى ما بين المدربين ويعمل دائما على تطوير فكره بما يتناسب مع معطيات الدوري أو البطولة التي.

P3t3gw7dmlhd6m
P3t3gw7dmlhd6m from 1.bp.blogspot.com
توج الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لفريق الهلال بجائزة أفضل مدرب للجولة الحادية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب إلى محمد المجحد لاعب نادي الفتح، واستحق جمهور الهلال لقب الجمهور المثالي للجولة. وركز الكرواتي زوران ماميتش مدرب الفريق الأزرق، خلال التدريب الذي شهد ظهور شبل صغير، على النواحي الفنية، طبق خلالها عدداً من الجمل التكتيكية التي يرغب في انتهاجها في مواجهة الاتحاد. «مدرب الهلال زوران ماميتش مهدد بالاقالة بسبب النتائج المخيبة مع الفريق #السعودية…»

ووفقا لصحيفة الرياضية ينتظر أن يصل زوران إلى الرياض خلال هذا الأسبوع للتوقيع الرسمي، بعد أن وافقت إدارة العين على فسخ عقده بالتراضي.

هذا ويحل الهلال السعودي ضيفًا على فريق العين الإماراتي على أرضية ملعب هزاع بن زايد في الأوقات. الأندية تضيع الوقت أمام الهلال تابع جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين فقط وحصرياً عبر تطبيق. هذا ويحل الهلال السعودي ضيفًا على فريق العين الإماراتي على أرضية ملعب هزاع بن زايد في الأوقات. المنافسات في الدوري اصبحت قويه جداً ولكننا قادرون على استكمال النجاح.


Comments

Popular posts from this blog

15+ ابهار الالمعي سناب

16+ ابراهيم الحربي شيماء علي بثينة

31+ كريستيانو رونالدو خلفيات