27+ باريس سان جيرمان شعار

27+ باريس سان جيرمان شعار. جماهير باريس سان جيرمان تطلق الألعاب النارية لإقلاق لاعبي برشلونة. فريق باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي للموسم الماضي ومتصدر الدوري للموسم الحالي في المركز الاولي برصيد 55 نقطة في رحلة الحفاظ على لقب الدوري يدخل المباراة اليوم ضيفا امام خصمه نادي نانت ويسعي نادي باريس سان جيرمان ان يحقق الفوز.

أخبار دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان ريال مدريد أرقام واحصائيات قبل المواجهة سبورت 360
أخبار دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان ريال مدريد أرقام واحصائيات قبل المواجهة سبورت 360 from arabic.sport360.com
جماهير باريس سان جيرمان تطلق الألعاب النارية لإقلاق لاعبي برشلونة. يجدد باريس سان جيرمان عقده مع دي ماريا. انتصر باريس سان جيرمان ، لم يكن انتصار طبيعي ، كان انتصار سهل جدًا ، انتصار يظهر مشاكل كبيرة لبرشلونة ويظهر الفجوة الكبيرة التي تتوسع بكل موسم بين برشلونة وباقي الأندية الكبرى ، والذنب للإدارة السابقة التي أوصلت الفريق لهذه التراكمات.

وبعد إبلاغه بالخبر، استُبدل لاعب الوسط الأرجنتيني دي ماريا في الدقيقة الـ 62 من المباراة التي انتهت بهزيمة باريس سان جيرمان أمام ضيفه نانت.

طلب الأرجنتيني من أحد المعجبين التوقف عن تصويره لأن الأخير فعل ذلك مرات عديدة بالفعل.قال ليو إنه ليس طبيعيًا. لم يكمل نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني آنخل دي ماريا، مباراة فريقه أمام نانت، أمس الأحد في الدوري الفرنسي، بسبب تعرض منزله لسطو مسلح وصفته وسائل الإعلام الفرنسية بـشديد العنف. وجاء تشكيل فريق باريس سان جيرمان كالتالي : سان جيرمان مقدم لكم برعاية


Comments

Popular posts from this blog

15+ ابهار الالمعي سناب

16+ ابراهيم الحربي شيماء علي بثينة

29+ مباريات كاس خادم الحرمين الشريفين