45+ كاس خادم الحرمين الشريفين

45+ كاس خادم الحرمين الشريفين. أما مباراة النصر والعين في كأس خادم الحرمين الشريفين، فتنطلق في تمام الساعة 6:40 مساء الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد مرسول بارك. معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة.

جدول مباريات الدور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين
جدول مباريات الدور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين from files.elnashra.com
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس الحسن واتارا رئيس جمهورية كوت ديفوار، في وفاة رئيس الوزراء حمد بكايوكو. بينما على الجانب العربي وفي كأس خادم الحرمين الشريفين، يواجه الباطن نادي الفيصلي، كما يلتقي التعاون بالقادسية في الدور ربع النهائي من البطولة. في إطار منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، يواجه فريق الباطن ضيفه الفيصلي، مساء بعد غد الإثنين الموافق 15 مارس الجاري، علي استاد مدينة الملك عبدالله صعد الباطن لدور ربع نهائي كأس خادم الحرمين بعدما اكتسح أبها بثلاثية نظيفة، فيما تأهل الفيصلي بعدما.

خادم الحرمين الشريفين يصل إلى سلطنة بروناي.

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس الحسن واتارا رئيس جمهورية كوت ديفوار، في وفاة رئيس الوزراء حمد بكايوكو. وفي كأس أمير قطر، يخوض الدحيل مباراة ضد الريان، كما يصطدم العربي بنادي السد في الدور نصف النهائي. والفرصة مواتية للنصر لخطف لقب الكأس هذا الموسم، بعدما شهد الدور الأول للبطولة خروج. أما مباراة النصر والعين في كأس خادم الحرمين الشريفين، فتنطلق في تمام الساعة 6:40 مساء الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد مرسول بارك.


Comments

Popular posts from this blog

15+ ابهار الالمعي سناب

16+ ابراهيم الحربي شيماء علي بثينة

31+ كريستيانو رونالدو خلفيات